الأحد، 17 فبراير 2013

مختارات عن الإخوان من الفيسبوك

أعجبني ·  ·  ·  · الترويج
  • يسرى يس‏ و ‏‎Mahmoud Nassef‎‏ معجبان بهذا.
  • Mahmoud Nassef الثوره لم تفشل ولكن اعداء الخير والنماء والاستقرار يريدون الفشل لمصر كلها...............الا لعنه الله على الظالمين
  • Abdelsalam Ismail يا أ. محمود: "الاستقرار" كلمة حق يراد بها باطل ، ولطالما كان االنظام االبائد يستخدمها ليظل جاثما فوق رؤوسنا!
  • Mahmoud Nassef الوضع مختلف الان سيدى ولا وجه للمقارنه.........وهل ما يفعله الموتورون من تخريب وتدمير وحرق هو ما يرتقى بحال بلدنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • Abdelsalam Ismail الوضع مختلف فعلا لأنه أسوء بمراحل ، والله وحده هو المستعان!
  • Mahmoud Nassef صبرا سيدى فلا يمكن بحال ان نقارن عقودا وسنوات طوال بشهور معدوده
  • Abdelsalam Ismail للأسف ماحدث طوال 30 سنة من حكم مبارك ، لا يقارن بما حدث في الـ 7 شهور بتوع مرسي ، والبلد أصبحت علي شفا الحرب الأهلية ، بالإضافة إلي المجاعة ، بسبب سوء الإدارة السياسية والاقتصادية!...وربنا هو المنجّي!
  • Mahmoud Nassef ولا حرب اهليه ولا حاجه وبعدين مرسى مستلمها خربانه اساسا والراجل عايز يصلح والماجورون والموتورون لا يعطونه الفرصه وينشرون بلطجيتهم فى كل مكان وهناك ما هو امر وادهى ان ابناء مبارك اللصوص علاء وجمال يديرون جزءا كبيرا من تخريب البلاد من داخل محبسهم فضلا عما تقوم به سوزان اللصه الكبرى اضافه الى جبهه الخراب الوطنى وما تفعله دى حاجات تخرب قاره بحالها وليس دوله هى فى الاساس خربانه من 50 سنه بدءا بعبد الناصر مرورا بالسادات وانتهاءبالمخلوع عميل اليهود
    منذ 2 ساعات · أعجبني
    ــــــ رسائل مختارة عن حكم الإخوان ــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــــــ
     *  الفلول مازالوا فلول!
    تعقيبا غلي تعليقات مذيعتي فترة الضحي 2 في إذاعة البرنامج العام اليوم الاثنين 18/2/2013 خلال الحوار مع ضيف الإذاعة اليوم المستشار القانونى والمحامى بالنقض أ.شريف على عليوه ، حول موضوع الفترة "عن الدعوة الى بناء مصر بأيدى ابنائها من خلال تشغيل الشباب":(للمزيد)

    * حلقة برنامج (مساء الخير يا مصر ) يوم الاثنين   18/2/2013

    المحاكمات المنتظرة
    . Abdelsalam Ismaiفين محاكمة الإرهابيين المقبوض عليهم من شهور ، وخصوصا المتهمين باقتحام قسم شرطة كرداسة وقتل الضباط والجنود والتمثيل بجثثهم ، وذلك الإرهابي الذى ألقي بالطفل من أعلي السطوح ، وطلاب وطالبات الأزهر اللي حرقوا المكاتب واعتدوا ع الأساتذة .... إلى آخره؟!...
    ‎‏ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Abdelsalam Ismai
    إيه الخيبة ديه؟!.. هو كل مواجهة تحصل بين الشرطة والإخوان تسفر عن إحراق سيارة أو أكثر للشرطة؟!..
    --------------------------------
    حرق سيارة شرطة وإصابة ضابط وسرقة سلاحه الميري في المهندسين
    كتب : هيثم البرعي

    صورة أرشيفية
    حرق مؤيدون للرئيس السابق محمد مرسي سيارة شرطة أمام نادى الصيد بالمهندسين، خلال مسيرة لهم، ما اسفر عن احتراق السيارة وإصابة الملازم طارق عبد العزيز ومجندين، وسرقة سلاح الضابط الميري.

    انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق ونقل المصابين لتلقي العلاج، بينما تطارد الشرطة عناصر الإخوان فى الشوارع الجانبية وتطلق عليهم الغاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق